tafsir al ahlam القبلة : تفسير حلم التقبيل على الشفاه




اهلا بكم فى موقع كتاباتي فى تلك المقالة سوف نعرض موضوع tafsir al ahlam القبلة تفسير حلم التقبيل من الفم تفسير حلم قبلة الفم من الحبيب تفسير حلم القبلة على الخد تفسير القبله من شخص تعرفه تفسير حلم القبلة للعزباء تفسير حلم التقبيل على الشفاه القبلة على الخد في المنام تفسير حلم رجل غريب يقبلني وفق الآراء والكتابات التى تم تدوينها فى اشهر الكتب والمراجع العلمية والمعرفية

معنى حلم التقبيل


فى المنام لابن سيرين : القبلة بالشهوة فظفر بالحاجة، وتقبيل الصبي مودة بين والد الصبي وبين الذي قبله. وتقبيل العبد مودة بين المقبل وسيّده. فإن رأى كأنّه قبل والياً ولّي مكانه. وإن قبل سلطاناً أو قاضياً، قبل ذلك السلطان أو القاضي قوله. وإن قبّله السلطان أو القاضي نال منهما خيراً، فإن رأى كأنّ رجلاً قبل بين عينيه فإنّه يتزوج.
فى المنام للنابلسي : هي في المنام قضاء الحاجة والظفر بالعدو. ومن رأى أنَه يقبّل رجلاً فإنه يظفر بحاجته. وإن رأى أنه قبّل غلاماً فإنَّ بينه وبين والد الغلام مودة. وإن قبّل جارية صادق مولاها. وإن قبل حرّة صادق زوجها. والرجل العالم إذا قبّل ذات جمال فإنه يتلو كلام اللّه تعالى. ومن رأى أن اللّه تعالى يقبّله فعمله مقبول عند ربه. ومن رأى أنَّه يقبّل ميتاً معروفاً فإنَه ينتفع من الميت بعلم قد خلّفه أو مال تركه أو فعل فعله في حياته. ومن رأى أنه يقبل ميتاً مجهولاً أصاب مالاً من حيث لا يرجوه، فإنَّ قبّله ميت فإنه ينال من الميت أو من عقبه خيراً.



Disqus Comments