تفسير الاحلام لابن سيرين حرف التاء "تهاجر- تراب - تبسم- تابوت- تل - تدبر الأمور- تفليس - تبن- تبخر الانسان"




اهلا بكم فى موقع كتاباتي فى تلك المقالة سوف نعرض موضوع تفسير الاحلام لابن سيرين حرف التاء"تهاجر - تدبر الأمور- تفليس -تعزير الإنسان-تدثر الإنسان-تمُتمَة- تراب- تبخر الانسان- تبسم- تابوت- تل-تبن" قاموس تفسير الاحلام حسب ترتيب الحروف تفسير الاحلام حرف ت قاموس تفسير الاحلام حرف التاء وفق الآراء والكتابات التى تم تدوينها فى اشهر الكتب والمراجع العلمية والمعرفية

قاموس تفسير الاحلام حرف التاء


( تهاجر ) في المنام ضد التواصل .
( تدبر الأمور ) في المنام يدل على غلو القبر.
( تفليس ) في المنام ، دليل على نقص حال المفلس في دينه .
( تعزير الإنسان ) في المنام ، وقار له وتعظيم
( تدثر الإنسان ) في المنام بثوب أو نحوه ، نشاط في طلب الرزق . والتدثر أيضاً يدل على مقام جليل يحصل له .
( تبخر الإنسان ) في المنام بالبخور ، خسن معاشرة الناس ( وقيل هو للمريض دليل الموت ، والحنوط والتدخين بالطيب ثناء حسن من خطر لما فيه من الدخان . وأما العنبر فنيل مال من جهة رجل شريف ؛ والمسك وكل سواد من الطبيب كالقرنفل والجوز سؤدد وسرور ، وسحيقه ثناء حسن .
( تمُتمَة) الإنسان في المنام ؛ من رأى في منامه أنه تمتام فإنه يصيب فقهاً أو فصاحة أو يصيب رياسة وظهوراً على أعدائه .
( تُخمة ) في المنام ، من رأى أن به تُخمة فإنه يأكل الربا ، فإن انهضمت فإنه يحرص . على السعی قی آموره
( تبسم ) في المنام دال على السرور واتباع الستة ، فإن النبى كان يضحك
( تأويل ) في المنام دال على الأخبار الواردة عن لسان من ليس بصادق ، فإن فسره له أحد في المنام صادق ، فهو كما قيل .
( تيمَّم ) هو في المنام يدل على قرب الفرج ، فمن رأى أنه يتيمم للصلاة أو للطهارة . من الجنابة فقد قرب فرجه لان التيمم دليل الفرج القريب من الله تعالى . والتيمُم في المنام دليل على السفر أو الإنذار بالمرض الذى يحتاج فيه إلى التيمُم . - وربما دل على فقد الماء للمسافر .
( التراب )ربما دل التراب على الفقر ، والميت ، والقبر. فمن حفر أرضاً واستخرج ترابها ، فإن كان مريضاً، أو عنده مريض ، فإن ذلك قبره ؛ وإن كان مسافراً كان حفره سفره وترابه كسبه وماله وفائدته ، لأن الضرب في الأرض سفر .
( تابوت ) في المنام ملك عظيم . فإن رأى أنه في تابوت نال رفعة وسلطاناً . وقيل إن صاحب هذه الرؤيا خائف من عدو وعاجز عن معاداته ، وهذه الرؤيا دليل الفرج والنجاة من شر بعد مدة . وقيل إن رأى هذه الرؤيا من له غائب ، قدم عليه . وقيل من رأى أنه على تابوت فإنه في وصية أو في خصومة ، وسينال الظفر ويصل إلى المراد . والتابوت في المنام قد تدل رؤيته على السم والنكد ؛ وربما دل على المحمل للسفر .
( تل ) هو في المنام رجل خطير رفيع ، والعمارة حوله أهله . من رأى أرضاً مستوية فيها رابية، أوتل ناشز عنها، فإن ذلك التل رجل له من سعة الدنيا بقذر ما حوله من الارض المستوية .
فإن رأى أنه قائم على ذلك التل أو الموضع الناشز وقد تعلّق به فإنه يعلو أمره . ( تبن ) هو في المنام مال وخصب لمن أصابه وأدخله منزله .



Disqus Comments