تفسير الاحلام لابن سيرين حرف الباء "بغل - بعوض - برص - بلور - بعر - بثر"




اهلا بكم فى موقع كتاباتي فى تلك المقالة سوف نعرض موضوع تفسير الاحلام لابن سيرين حرف الباء "بغل - بعوض - بلور - بعر - برص - بثر" قاموس تفسير الاحلام حسب ترتيب الحروف تفسير الاحلام حرف ب قاموس تفسير الاحلام حرف الباء وفق الآراء والكتابات التى تم تدوينها فى اشهر الكتب والمراجع العلمية والمعرفية

قاموس تفسير الاحلام حرف الباء


( بغل ) هو في المنام سفر . وهو رجل أحمق ، ولد زنى ؛ لأن أباه من غير جنسه . فمن رأى أنه ركبي بغلاً أغر مُحَجّلاً وتوجّه إلى نحو القبلة، حَجّ ؛ وإن توجّه إلى ناحية اخرى ، فإنه سفر مع شرف . وركوب البغل يدل على طول العمر ، والتزوّج بامرأة عاقر لا تلد . والبغلة بسرجها والاتها امرأة حسناء أديبة . وإن ركب بغلة ليست له ، فإنها علامة فاحشة يأتيها . و من رأی آنه رکب بغلاً، وکان لهٔ عدو، او خصم شدید، آو عبد خبیث، فانه یظفر به ویقهره . ومن راى بغلة تتوجا فهو رجاء لزيادة مالي . ومن سقط عن بغلته عزل عن رتبته . ومن رأى أنه شرب لبن بغلة أصابه هؤل أو عُسر بقذر ما شرب . وقيل البغل في المنام ولد كثير الكدّ والسعى ، صبور ، كثير البطرس، عديم النسل .
( بعوض ) هو في المنام عدو يسفك الدماء ورینتسورہ البدن ، وربما دل على الناموس "ازمة وشدّة البأس ."
( بلور ) رؤيته في المنام تدل على النساء . فمن رأى أنه ملك إناء بلور تُروّج امرأة نفيسة.
( بعر ) من رأى في منامه أنه يكنس بعر الغنم ، أو يحمله ، أو يملكه ، فإنه يصيب فى ماله
( برص ) من رأى في منامه أنه أبرص فإنه يصاب كسوة من غير زينة ، وميراثاً، والبرص مال
( بثر) من رای فی منامه انه خرجت به بثرة تم انشقت و سال منها صدید ذلك ظفراً له . وكذلك كل من أكل بدنه شىء آذاه وظفر به وأخذه فإنه في التأويل ظفر ، وأخذه إفادة مال من غنيمة . فإن رأى على جسده بشراً أو قروحاً فإنه يصيب ملأ بقدر قوتها في المدّة وكثرة و کل زیادة في الجسم إذا لم تضر صاحبها فهى زيادة في النعمة والخير .



Disqus Comments