الطاووس في المنام : تفسير رؤية الطاووس في المنام




اهلا بكم فى موقع كتاباتي فى تلك المقالة سوف نعرض موضوع الطاووس في المنام تفسير حلم الطاووس تفسير رؤية الطاووس في المنام للحامل تفسير حلم الطاووس الاسود ريش الطاووس في المنام رؤية الطاووس في المنام تفسير حلم طاووس داخل البيت تفسير حلم الطاووس الابيض للعزباء تفسير حلم بيض الطاووس وفق الآراء والكتابات التى تم تدوينها فى اشهر الكتب والمراجع العلمية والمعرفية

معنى الطاووس في المنام


فى المنام لابن سيرين : الطاووس: الذكر منها ملك أعجمي حسيب، والأنثى منها امرأة أعجمية حسناء ذات مال وجمال. والجامع بين الطاووس والحمامة، رجل قواد على النساء والرجال. وقيل الطاووس يدل على أُناس صباح ضاحكي السن.
فى المنام للنابلسي : هو في المنام امرأة أعجمية، جميلة وغنية، مشؤومة. والذكر من الطاووس ملك أعجمي. ومن رأى أنه أصاب الطاووس أو ملكه فإنه يتمكن من ملك أعجمي. ومن رأى أنه استمكن من طاووس أنثى فإنه ينال مالاً وولداً. والطاووس يدل على التيه والعجب بالحسن والجمال، وربما دلّت رؤياه على النميمة والغرور والكذب وزوال النعم والخروج من النعيم إلى الشقاء، ومن السعة إلى الضيق. ومن رأى أنه يأكل لحم طاووس فإن امرأته تموت ويرث مالها. ومن رأى أنه أصاب من ريش طاووسة فإنه يصيب مالاً من امرأة أو بسبب امرأة. ومن رأى أنه أصاب من فراخها فإنه يصيب مالاً من ولد تلك المرأة.



Disqus Comments